اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 22:26
أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 10:34 صباحًا

إسبانيا تُدين مغربيا هرب شقيقه على متن سيارته من ميناء بني أنصار

إسبانيا تُدين مغربيا هرب شقيقه على متن سيارته من ميناء بني أنصار
بتاريخ 4 فبراير, 2016

قضت محكمة مقاطعة ألميريا بإسبانيا مؤخرا، بإدانة مهاجر مغربي بالسجن شهرين، بعد محاولته تهريب شقيقه بشكل غير قانوني على متن سيارته الى الاراضي الاسبانية.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للموقوف تهمة ارتكاب “جريمة ضد الاجانب”، والتي تصل عقوبتها الى سبع سنوات من السجن، الا ان اعترافه بوجود علاقة عائلية مع المرشح للهجرة السرية، جعلت النيابة العامة تعيد تكييف الجريمة.

وتعود تفاصيل الواقعة الى 9 ماي من السنة الماضي، عندما نزل الموقوف بسيارته في الميريا، قادما من الناظور على متن عبارة تربط بين مينائي المدينتين، حيث مرت عملية تفتيش السيارة في البداية من دون ان يكشف امره، غير انه واثناء استعداده لمغادرة الميناء، لاحظ احد رجال الشرطة وجود حركة داخل السيارة، مما اثار شكوكه وقام بتفتيش ثاني للسيارة ليكتشف تواجد شخص في المقعد الخلفي وهو شقيق للمتهم.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.