اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 21:21
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 5:04 مساءً

إسبانيا: مقتل ثلاثة مغاربة في حوادث متفرقة

إسبانيا: مقتل ثلاثة مغاربة في حوادث متفرقة
بتاريخ 1 يونيو, 2016

لقي شاب مغربي مصرعه صباح اليوم الثلاثاء 31 ماي، في حادثة سير مروعة بمنطقة الفارو شمال اسبانيا، اثر اصطدام سيارته بشاحنة كانت قادمة من الاتجاه المعاكس.

وافادت السلطات المحلية ان السيارة التي كان يقودها الضحية البالغ من العمر 19 سنة، اصطدمت بسيارة خفيفة قبل ان تصطدم بشكل مباشرة بشاحنة من الحجم الكبير، مما ادى الى مصرع الضحية في عين المكان، فيما نقل سائق الشاحنة الى المستشفى بعد اصابته بجروح وصفت بالخطيرة بعد خروجها عن الطريق وانقلابها.

وفي موضوع متصل توفي مواطن مغربي اخر، اول امس الاحد، متأثرا بجروح اصيب بها بعد ان سقطت عليه اشارة مرور صدمتها سيارة في مدينة ارنخويت نواحي العاصمة مدريد.

وافادت السلطات المحلية ان المواطن المغربي البالغ من العمر 48 سنة، متزوج واب لاربعة ابناء، وكان يعيش في اسبانيا منذ عدة سنوات.

وفي ذات السياق عثر الحرس المدني الاسباني في ذات اليوم على جثة شاب مغربي، لقي مصرعه غرقا باحد شواطئ بلدية الميريا جنوب البلاد، حسب ما علمته شبكة دليل الريف.

وكانت السلطات المحلية قد تلقت يوم السبت اشعارا من عائلة الضحية، يفيد باختفاء ابنها البالغ من العمر 19 سنة، تبين فيما بعد انه قد اختفى بعد ان كان يسبح رفقة أصدقاءه في أحد شواطئ المدينة، مما دفع الشرطة الى اطلاق عملية بحث واسعة باستعمال طائرة مروحية وزوارق، أسفرت عن العثور على جثته في اليوم الموالي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.