اليوم السبت 25 مارس 2017 - 01:59
أخر تحديث : السبت 4 يوليو 2015 - 4:48 مساءً

إسبانيا: 11 سنة سجنا لجزار مغربي حاول قتل صديقته ذبحا +فيديو

إسبانيا: 11 سنة سجنا لجزار مغربي حاول قتل صديقته ذبحا +فيديو
بتاريخ 4 يوليو, 2015

قضت محكمة الجنايات بالمادي مايوركا بجزر البليار التابعة للنفوذ الاسباني، مؤخرا بالسجن احدى عشرة سنة سجنا نافذا في حق مهاجر مغربي بعد متابعته بتهمة محاولة قتل صديقته السابقة بطعنات سلاح ابيض.

وتعود وقائع الحادث الى غشت من سنة 2013 ، عندما وجه الضنين “أ . الزوبع” البالغ من العمر 34 سنة ، طعنات على مستوى الرقبة لصديقته السابقة “فرجينيا لوبيز”(31 سنة) مستعملا سكين بطول 15 سنتيمترا بعد ان تخلت عنه مما تسبب لها بجروح عميقة استدعت اجراء عملية جراحية عاجلة.

وكانت والدة الضحية قد صرحت اثناء الاستماع اليها من طرف الشرطة ان ابنتها كانت معها في سيارة عندما هاجمها المتهم بسلاح ابيض ووجه لها طعنات على مستوى الرقبة تسبت لها في نزيف حاد قبل ان يلوذ بالفرار مضيفة انه لولا تدخل بعض الاشخاص الذين حاولوا وقف النزيف لتوفيت بعد دقائق خصوصا وان الطعنة ادت الى قطع عدد من الاوردة.

هيئة المحكمة اكدت انها اخذت بظرف التشديد في حكمها ضد الجاني ، نظرا للعلاقة التي كانت تربطه بالضحية ، وكذا شناعة الجريمة التي كادت ان تودي بحياة الضحية ، اضافة تسببه لها في عاهة مستديمة.

وهذا وقضت ذات المحكمة في حق الجاني الذي كان يعمل جزارا بدفع تعويض للضحية قدر بـ 41 الف يورو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.