اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 13:39
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 10:41 صباحًا

إيطاليا توشح شابا مغربيا أنقذ سيدة إيطالية من الغرق

إيطاليا توشح شابا مغربيا أنقذ سيدة إيطالية من الغرق
بتاريخ 21 سبتمبر, 2016

وشح “أرنو كومباتشر” رئيس الحكومة المحلية بإقليم بولصانو الإيطالي، المهاجر المغربي “رشيد زروال”، 32 سنة، بوسام “صليب الإستحقاق” لسلوكه البطولي في انقاذ سيدة إيطالية من الغرق بأحد الأنهار المحلية خريف السنة الماضية.

توشيح المهاجر المغربي جاء في إطار التقليد السنوي الذي تقدم عليه الحكومة المحلية لإقليم بولصانو الذي يتمتع بالحكم الذاتي منذ ما يزيد عن 50 سنة ، حيث يتم تتويج بعض الشخصيات المتميزة بالإقليم في مختلف المجالات.

وكان المهاجر المغربي رشيد زروال المزداد بمدينة مراكش، قد قام بإنقاذ سيدة إيطالية في أكتوبر من السنة الماضية عندما وقعت في نهر “إيزركو” بالمدينة، حيث لم يتردد رشيد في الإلقاء بنفسه في النهر عندما شاهد أن السيدة الإيطالية لم يكن باستطاعتها مقاومة قوة التيار الجارف، ليدركها في آخر لحظة ويحول دون غرقها بإخراجها من النهر.

وقد حضي السلوك البطولي للمهاجر المغربي بإشادة كبيرة من قبل الرأي العام المحلي، حيث تم منحه مباشرة بعد ذلك بطاقة الإقامة من قبل محافظ الأمن بالمدينة، كما قامت إحدى العائلات المحلية في إيجاد شغل قارله.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.