اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 23:23
أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 12:56 مساءً

إيطاليا: حريق يودي بحياة شابة مغربية في شقتها

إيطاليا: حريق يودي بحياة شابة مغربية في شقتها
بتاريخ 7 أكتوبر, 2016

شهدت بلدة “صامومي” بإقليم بيستويا بإيطاليا، مساء أمس الخميس، حادثا مأساويا تمثل في وفاة شابة مغربية، تبلغ من العمر 28 سنة، وذلك بعد أن نشب حريق في الشقة التي تقطنها رفقة زوجها.

وفي تفاصيل الحادث، الذي ماتزال شرطة “بيستويا”، تحقق فيه، توصل رجال المطافىء بالبلدة باتصال هاتفي من أحد الجيران، يطلب الحضور بعد نشوب النيران في بيت عائلة مغربية تقيم بجواره، الجار حاول التدخل حسب مستطاعه لإخماد النيران بواسطة مطفأة كان يتوفر عليها داخل بيته لكن دون جدوى.

وعند حضور رجال المطافىء، تمكنوا من إطفاء الحريق، ودخول البيت، حيث عثروا على الشابة المغربية (ل.ش) مرمية فوق أرضية مرحاض بيتها، وقد توفيت جراء الحروق التي إلتهمت جسدها.

وحوالي منتصف ليلة أمس الخميس، وبعد أن قامت السلطات بجميع إجراءتها، بما فيها أخد إذن قاضي المداومة، تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات في إنتظار إستكمال الأبحاث.

وتجري الشرطة الإيطالية تحرياتها لمعرفة سبب إشتعال النيران.

غير أن المرجح أن البرد دفع الضحية لإشعال مدفأة وهو ما أدى إلى وقوع الحادث المأساوي.

وكانت المغربية وحيدة في البيت لأن زوجها كان لا يزال في عمله،وعند علمه حضر إلى عين المكان رفقة بعض معارفه ليجد زوجته قد توفيت بتلك الطريقة المؤلمة.

image-2

image-3

image-4

image-5

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.