اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:14
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2016 - 3:35 مساءً

اتهام مغربيين في حادث التحرش الجنسي الجماعي بألمانيا

اتهام مغربيين في حادث التحرش الجنسي الجماعي بألمانيا
بتاريخ 7 يناير, 2016

كشفت صحيفة «الواشنطن بوست» الأمريكية أن مواطنين مغربيين متهمين بالضلوع في حادث التحرش الجماعي بمدينة «كولونيا» الألمانية ليلة رأس السنة الميلادية.

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن الشرطة الألمانية تمكنت من تحديد هوية مغربيين يشتبه في تورطهما في حادث ليلة رأس السنة قبالة محطة «كولونيا» الرئيسية، حيث هاجم المئات من الشبان النساء بهدف سرقتهم والتحرش بهن جنسيا، مضيفة أن سلطات « كولونيا » لم تحدد بعد ما إن كان المغربيين لاجئين أو من طالبي اللجوء.

وكانت الشرطة الألمانية قد أكدت في وقت سابق أن التحقيقات تتركز على ثلاثة رجال ينحدرون من شمال إفريقيا يتم استجوابهم لمعرفة ملابسات أحداث ليلة رأس السنة.

وتواجه المستشارة « أنغيلا ميركل » انتقادات متزايدة احتجاجا على سياسة الانفتاح التي تنتهجها حيال اللاجئين في وقت يسعى خصومها إلى ربط ذلك بالاعتداء جنسيا على حوالي مئة امرأة في مدينة كولونيا ليلة رأس السنة، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في ألمانيا خصوصا في أوساط المناوئين لسياسة « ميركل » تجاه اللاجئين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.