اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 06:10
أخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2015 - 4:16 مساءً

احسيسن.. مغربي حصل على لقب أحسن رجل أعمال بالسويد

احسيسن.. مغربي حصل على لقب أحسن رجل أعمال بالسويد
بتاريخ 1 مايو, 2015

حصل المقاول المغربي، أنس لطيف أحسيسن، أخيرا، على لقب أحسن رجل أعمال في مملكة السويد، وذلك لمجهوداته في توفير فرص شغل للمهاجرين.

وقد نحج ابن طنجة، البالغ من العمر 31 سنة، في أن أول مغربي وعربي يحصل على هذا اللقب الرفيع من ملك السويد كارل غوستاف السادس عشر.

ونال أنس إعجاب القائمين على الشأن السياسي والاقتصادي في السويد، بعد أن أصبحت شركته”فليكسيبلا”، التي أسسها رفقة أخويه سنة 2011، من بين أفضل الشركات التي تساعد على إيجاد وظائف للأجانب وتسهل عليهم عملية الاندماج في المجتمع السويدي.

وقال أحسيسن أنس إن “لحظة حصولي على اللقب أحسست بشعور لا يمكن أن يوصف”، خصوصا بعد نجاح شركته في تكوين أفضل العمال في التسويق والبيع وتوظيف أكثر من 200 شخص ينتمون لأكثر من 40 دولة في العالم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.