اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 22:54
أخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 12:20 مساءً

اسبانيا .. غرق شاب مغربي وإنقاذ اثنين آخرين

اسبانيا .. غرق شاب مغربي وإنقاذ اثنين آخرين
بتاريخ 18 يوليو, 2016

انتشلت عناصر من الحرس المدني الاسباني صباح اليوم الاحد 17 يوليوز، جثة شاب مغربي كان قد اختفى امس في احد شواطئ منطقة “اوستورياس” بشمال غرب اسبانيا.

وكانت فرق الانقاذ قد اطلقت عملية بحث واسعة مساء يوم امس، على الشاب المغربي البالغ من العمر 19 سنة، الا انها لم تتمكن من العثر عليه، قبل ان تستأنف العملية صباح اليوم حيث عثرت على جثته حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا.

وأفادت مصادر مطلعة ان الضحية كان يسبح رفقة شقيقيه في الشاطئ المذكور، قبل ان يتعرضوا لمشاكل داخل المياه نتيجة الامواج العالية، حيث تمكنت فرق الانقاذ من انتشال شقيقيه، فيما اختفى هو عن الانظار.

وفي الوقت الذي نقل الشقيقين الى المستشفى لتلقي العلاج، استمرت عملية البحث عن الثالث الى وقت متأخر باستعمال ثلاث طائرات مروحية وزوارق تابعة للحرس المدني.

وأفادت السلطات المحلية ان الشبان الثلاثة من افراد عائلة واحدة ، تعيش في منطقة “استورياس” منذ سنة 2008.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.