اليوم السبت 25 مارس 2017 - 05:53
أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 5:06 مساءً

هولندا: اعتقال شخصين على خلفية مقتل شقيقين من الحسيمة

هولندا: اعتقال شخصين على خلفية مقتل شقيقين من الحسيمة
بتاريخ 11 مايو, 2016

أفادت المصادر أن الشرطة الهولندية عثرت اليوم أمس الاثنين 09 ماي الجاري، على جثتين لشقيقين ينحدران من مدينة بني بوعياش بإقليم الحسيمة بإحدى المقاهي بمدينة “نيميخن”، وتعتقد الشرطة أن الأمر يتعلق بجريمة قتل لها صلة بتصفية حسابات.

ووفقا لعدد من الصحف الهولندية فان الشرطة نبهت بعد ظهر يوم امس الاثنين 9 ماي الى وجود جثة أولى في الموقع المذكور لتكتشف وجود أخرى بعد مسح وتفتيش المحيط مشيرة الى ان التحقيق لايزال جاريا في القضية.

واكدت المصادر ذاتها اعتقال شخصين للاشتباه فيهما في الضلوع بهذه الجريمة بحث تم ايداعهما السجن ليلة الاثنين الثلاثاء في انتظار الاستماع اليهما وتعميق البحث معها للوصول الى القاتل او القتلة.

وبحسب السكان المحليون بالمنطقة فان الحي الذي وقعت فيه الجريمة معروف بمجموعة من “الأعمال المشبوهة” و”تجارة المخدرات” فيما نفى صاحب المقهى وهو من اصل تركي علمه بالاسباب التي ادت الى وقوع الجريمة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.