اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 08:07
أخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 1:02 مساءً

اعتقال مغربيين للاشتباه في إدارتهما لشبكة تروج لداعش بإيطاليا

اعتقال مغربيين للاشتباه في إدارتهما لشبكة تروج لداعش بإيطاليا
بتاريخ 28 يوليو, 2016

أعلنت الشرطة الإيطالية في بيان لها، نبأ اعتقال مغربيين اثنين، فيما لا يزال البحث جاريا عن ثالث بتهمة “إدارة شبكة للترويج لتنظيم داعش الإرهابي”.

وأكدت الشرطة، أن المغاربة الثلاثة لهم سوابق جنائية، وحددت أعمارهم ما بين 27 و44 عاما.

وانطلقت تحقيقات الشرطة مباشرة بعدما تقدمت مواطنة إيطالية ببلاغ، قام على إثره المحققون بمراقبة الاتصالات الدولية التي كان يجريها المشتبه بهم، بالإضافة إلى نشاطهم على شبكة الإنترنت، وبالأخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبتفتيش الشرطة لمنازل المشتبه بهم عثرت على “كمية من مخدر الكوكايين ومبلغ خمسة آلاف يورو ،وبطاقات إثبات شخصية خاصة بعشرات من المواطنين الإيطاليين”، كما صادرت هواتفهم المحمولة ليتم فحصها من قبل تقنيين.” وفق بلاغ الأمن الإيطالي.

وأبرزت الشرطة أن هذه العملية تأتي في إطار تكثيف الجهود لمكافحة الإرهاب في إيطاليا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.