اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 16:02
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 2:11 مساءً

اعتقال مغربي بـألمانيا مطلوب لدى إسبانيا لتجنيده مقاتلين لتنظيم داعش

اعتقال مغربي بـألمانيا مطلوب لدى إسبانيا لتجنيده مقاتلين لتنظيم داعش
بتاريخ 6 أغسطس, 2015

وكان المهاجر المغربي محط بحث حثيث لاعتقاله وهو الذي كان يقيم في إقليم كاطالونيا بالجارة الشرقية إسبانيا، مباشرة بعد اعتقال سلطات الأخيرة مواطنة إسبانية شهر يوليوز الماضي بجريرة تجنيد نساء للالتحاق بداعش.

المهاجر المغربي، كان قاب قوسين من الوقوع بيد الأمن الإسباني بعد اعتقال المواطنة الإسبانية التي على علاقة به حينما كان مقيما بمنطقة “أريسيف” في الإقليم الكاطالوني.

وعلمت “منارة” عبر موقع laineformacion.com الإسباني، أن المقيم المغربي فر هاربا خارج التراب الإسباني منذ 7 يوليوز الماضي، بعد علمه باعتقال شريكته في تجنيد مقاتلين لفائدة داعش.

ولم يكد يمر شهر كامل على هروب المعتقل حتى أعلن عن اعتقاله من قبل قوات التدخل الخاصة في مدينة شتوتغارت الألمانية استجابة لمذكرة المحكمة الخاصة في إقليم كاطالونيا الإسباني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.