اليوم السبت 21 يناير 2017 - 02:14
أخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2016 - 4:48 مساءً

اعتقال مهاجر مغربي بإسبانيا للاشتباه في علاقته بتنظيم داعش

اعتقال مهاجر مغربي بإسبانيا للاشتباه في علاقته بتنظيم داعش
بتاريخ 19 أبريل, 2016
إثر عملية تفتيش منزل في مدينة “بالما دي مايوركا” تمكنت الشرطة الاسبانية صباح اليوم الثلاثاء من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، ويحمل الجنسية المغربية، للاشتباه في علاقته بـالتنظيم الارهابي المعروف بـ “داعش”، وفق ما أفاد به بلاغ لوزارة الداخلية الاسبانية.
وقد وجهت للموقوف، وفق بلاغ وزارة الداخلية الاسبانية، تهم نشر أفكار متطرفة واستقطاب متطوعين من خلال الشبكات الاجتماعية لإرسالهم إلى سوريا والعراق للالتحاق بالتنظيم الارهابي الدولة الإسلامية (داعش)، وأيضا العمل على تسهيل هجمات إرهابية في إسبانيا ودول أوروبية أخرى باتصال وثيق مع قيادات إرهابية في سوريا.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.