اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 11:45
أخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 11:21 صباحًا

التشريح الطبي يكشف عن وفاة المغربية مقتولة على يد زوجها في إسبانيا +فيديو

التشريح الطبي يكشف عن وفاة المغربية مقتولة على يد زوجها في إسبانيا +فيديو
بتاريخ 24 يونيو, 2015

عثر مساء امس الاثنين 22 يونيو على جثة سيدة من اصل مغربية داخل المنزل الذي تقطنه رفقة زوجها في مدينة سوريا شمال اسبانيا.

وكانت الشرطة قد تلقت ليلة امس الاثنين على الساعة الحادية عشرة، اتصلا يفيد بوفاة سيدة (ن. ر) تبلغ من العمر 36 سنة داخل منزلها الكائن في شارع “نايتس” بالمدينة المذكورة، لأسباب لم تعرف لحدود الان.

وقامت الشرطة على اثر ذلك باعتقال زوجها وهو من جنسية مغربية ايضا للاشتباه في تورطه في قتل الضحية التي كانت تعيش معه رفقة طفلهما البالغ من العمر شهرين ثمرة زواجهما.

من جهته نفى الزوج (د . ف) البالغ من العمر 37 سنة مسؤوليته عن وفاة زوجته، مؤكدا اثناء التحقيق معه، ان الضحية لقيت مصرعها بعد سقوطها في حوض للاستحمام، غير ان الشرطة لم تقتنع بادعاءات الزوج ، وأصرت على تقديمه للعدالة في حالة اعتقال، للاشتباه في كون الوفاة ناتجة عن عنف اسري.

واكدت الشرطة ان الزوجة المتوفاة، لم تقدم في وقت سابق اي شكوى تتعلق بسوء المعاملة من طرف زوجها المعتقل الذي عاشت معه بعد زواجهما قبل سنة.

مجلس مدينة سوريا اصدر بيانا ادان فيه ما حدث، واعلن حدادا رسميا في المدينة لمدة يوم واحد، ستنكس فيه الاعلام المثبتة فوق الادارات العمومية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.