اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 21:22
أخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 11:42 صباحًا

الشبيبة العاملة المغربية تشارك في دورة تدريبية بالدنمارك لتبادل الخبرات بين الشباب النقابي الدنماركي والشباب النقابي بالشرق الأوسط وشمال افريقيا‎

الشبيبة العاملة المغربية تشارك في دورة تدريبية بالدنمارك لتبادل الخبرات بين الشباب النقابي الدنماركي والشباب النقابي بالشرق الأوسط وشمال افريقيا‎
بتاريخ 27 أكتوبر, 2015

بمشاركة الأخ سفيان الكليوي ممثل الشبيبة العاملة المغربية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، ينظم الاتحاد الدولي لنقابات عمال الدنمارك Lo/FTF بتعاون مع المجلس الدولي الإنمائي الدنماركي للتكوين وذلك من الفترة الممتدة ما بين 19 أكتوبر 2015 و23 أكتوبر 2015 بمركز تكوين النقابيين الشباب التابعة لنقابة عمال الصلب بالدنمارك، دورة تكوينية تهدف إلى تثمين علاقات التعاون والتفاهم وتبادل الخبرات بين الشباب النقابي الدانماركي، والشباب النقابي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المتراوحة أعمارهم مابين 18 و 30 سنة.

وجاءت هذه التجربة لتمكين الشباب ومساعدتهم على إمتلاك أدوات وآليات التنظيم والقيادة، عبر مجموعة من العروض التكوينية النظرية و ورشات عمل، يشرف عليها ثلة من المدربين الدوليين المتخصصين في مجال التكوين والتدريب، وخاصة على مستوى التنظيم المجتمعي.

وقد تتخلل هذه التداريب و التكوينات، زيارات ميدانية إلى بعض الوحدات و المؤسسات الدانماركية، للوقوف على مختلف التجارب الناجحة في التنظيم والقيادة.

وتعتبر هذه الدورة التدريبية، حلقة من حلقات مشروع التعاون الدولي الإنمائي الدانماركي للشباب، والذي يسهر عليه مكتب LO/FTF منذ نسخته الأولى في سنة 2013.

12

13

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.