اليوم السبت 21 يناير 2017 - 21:38
أخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 2:57 مساءً

الشرطة الإسبانية توقف مهاجرين مغربيين عبرا ميناء بني أنصار متلبسين بابتلاع مخدرات

الشرطة الإسبانية توقف مهاجرين مغربيين عبرا ميناء بني أنصار متلبسين بابتلاع مخدرات
بتاريخ 18 يوليو, 2016

تمكنت عناصر من الشرطة الإسبانية مؤخرا من إيقاف مواطن مغربي مقيم بإسبانيا متلبسا بحيازة كمية من المخدرات بأمعائه.

وكان المعني بالأمر قد تجاوز عدة حواجز حسب المصدر نفسه، بعد أن انطلق من مدينة الناظور لكنه لم يكن ينتظر خاتمته بميناء ألميريا، حين فاجأته مجموعة من الشرطة الإسبانية التي أرغمها الشك في المهاجر المغربي إلى إخضاعه لعملية تفتيش مدققة أسفرت عن وجود كمية من المخدرات بأمعائه، قدرت حسب المصدر ذاته بكيلوغرامين من الحشيش.

وكانت عناصر من الشرطة الإسبانية بالميناء نفسه قد أطاحت بمهاجر مغربي أثناء مداهمته بعد نزوله من باخرة انطلقت من مدينة بني انصار بإقليم الناظور، حيث كشفت التحريات والتحقيقات وكذا التفتيش بأنه ابتلع حوالي 35 كبسولة من مخدر الحشيش، محطة انتهت به أمام أنظار المحكمة التي أدانته من أجل المنسوب إليه بسنة سجنا نافذا وغرامة مالية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.