اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 23:00
أخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2016 - 3:17 مساءً

الشرطة الإيطالية تحقق مع مغربية وضعت جنينها في كيس قمامة!

الشرطة الإيطالية تحقق مع مغربية وضعت جنينها في كيس قمامة!
بتاريخ 12 أغسطس, 2016

فتحت محكمة مدينة بيزا بإيطاليا تحقيقا في حادثة مؤلمة بطلتها شابة مغربية وضعت جنينها الذي أجهضته في كيس قمامة.

وتقدمت الفتاة المغربية، التي تبلغ من العمر 24 سنة، إلى مستشفى بلدة “فيكيانو” بإقليم “بيزا”، يوم أمس الخميس، بعد أن أصيبت بنزيف داخلي تسبب فيه وضعها لجنين، وارتاب الأطباء في الأمر لأنهم لم يروا الجنين ولم تبلغهم بمكانه فأبلغوا الشرطة.

وتنقلت الشرطة إلى منزل تتقاسمه المغربية مع مواطن مغربي آخر يكبرها بسنة واحدة، وعند البحث في أرجاء المسكن إكتشف الأمنيون أن الجنين وضعته في كيس بلاستيكي ثم رمته في حاوية قمامة توجد في شرفة البيت. وبحسب إفادة الفتاة، فإن الإجهاض حدث بشكل مفاجىء وعفوي.

وتم نقل الجنين الذي بلغ شهره السادس لحظة إجهاضه إلى مستودع الأموات، وطالب المدعي العام بإجراء خبرة طبية عليه لمعرفة سبب وفاته.

وفتحت المحكمة تحقيقا في الحادث لمعرفة إن كان مفاجئا وطبيعيا كما تدعي الشابة المغربية أم أن الأمر يتعلق بفعل مقصود للتخلص من الجنين، وستكون الشابة ملزمة بالرد على تهمة “الإجهاض وإخفاء جثة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.