اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 10:50
أخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 12:23 مساءً

الشرطة تبحث عن قاتل إمام مسجد ومساعده في نيويورك

الشرطة تبحث عن قاتل إمام مسجد ومساعده في نيويورك
بتاريخ 15 أغسطس, 2016

تواصل الشرطة الأميركية البحث عن رجل فار قتل إمام مسجد ومساعده بالرصاص السبت في نيويورك في جريمة لم تعرف دوافعها بعد.

وقتل مولانا اكونجي (55 عاما) ومساعده ثراء الدين (64 عاما) برصاص في الرأس السبت بالقرب من مسجد الفرقان في حي اوزون بارك الشعبي الذي تعيش فيها جالية كبيرة من المسلمين معظمهم من بنغلادش، في منطقة كوينز بنيويورك.

وقالت الشرطة ان دوافع القتل غير معروفة ولم يتم توقيف أي شخص..

وصرح المفتش في الشرطة هنري سوتنر ان “لا شيء في التحقيقات الأولية يدل على أن الضحيتين استهدفا بسبب عقيدتهما”، موضحا أن دوافع مطلق النار ما زالت مجهولة.

لكن متظاهرين وممثلين للمسلمين رأوا في هذه الجريمة عملا معاديا للمسلمين بشكل واضح، في أجواء من العداء للإسلام تغذيه خصوصا تصريحات المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب.

وتظهر تسجيلات كاميرات للمراقبة الأمنية في المكان رجلا يقترب من الإمام ومساعده من الخلف عند زاوية شارع “ليبرتي افينيو” و”الشارع الـ79″ بعد بضعة مبان من مسجد الفرقان..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.