اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 05:51
أخر تحديث : الجمعة 31 يوليو 2015 - 5:32 مساءً

الكوكايين ترمي بمهاجر مغربي إلى البحر فرارا من الشرطة الإسبانية

الكوكايين ترمي بمهاجر مغربي إلى البحر فرارا من الشرطة الإسبانية
بتاريخ 31 يوليو, 2015

أنقذت الشرطة الإسبانية مهاجرا مغربيا من موت محقق، بعدما رمى بنفسه في البحر هروبا من قبضة الأمن الذي باغته وهو يمد كمية من مخدر الكوكايين إلى شابة إسبانية، إذ تم نقله إلى مستشفى بمدينة “فالينسيا” وهو فاقد للوعي مع إصابته بأعراض ناتجة عن الانخفاض الشديد في حرارة جسمه.

ووفق بيان ولاية أمن شاطئ “غاندييَا”، فإن الشاب المغربي البالغ من العمر 27 سنة ظل في مياه البحر لمدة 30 دقيقة، كما أنه رفض الانصياع لأوامر الشرطة، سيما أنه ضبط أكثر من مرة بتهمة ارتكاب جرائم مماثلة، قبل أن يقدم أفراد الأمن على مطاردته لمسافة طويلة، ما دفعه للارتماء في مياه البحر مخافة الوقوع في أيديهم.

وتمكنت الشرطة الإسبانية، أثناء تفحص الطريق التي سلكها الهارب، من العثور على كيسين بلاستكيين، بداخلهما كمية مهمة من مخدر الكوكايين، كما أن التحقيقات أسفرت عن التعرف على أنشطة الجاني، إذ تبث تورطه في أعمال ترويج للمخدرات وله سوابق عدلية، هذا بالإضافة إلى أن مندوبية حكومة “فالينسيا” أصدرت أمرا بطرده من التراب الإسباني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.