اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 - 01:22
أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 5:52 مساءً

ايقاف مغربي حاول تهريب أزيد من كيلوغرام من الحشيش داخل امعائه

ايقاف مغربي حاول تهريب أزيد من كيلوغرام من الحشيش داخل امعائه
بتاريخ 30 أبريل, 2016

أفاد مصدر مطلع، أن عناصر من الحرس المدني الإسباني العاملة بميناء ألميريا جنوب إسبانيا، تمكنت أخيرا من إيقاف مواطن مغربي مقيم بالديار الإسبانية، بعد محاولته تهريب ما يناهز كيلوغرامين من مادة الحشيش في أمعائه.

وأفاد المصدر نفسه، أن الموقوف أثار شكوك عناصر الشرطة، بعد نزوله من باخرة قادمة من ميناء الناظور، إذ ظهرت عليه علامات الارتباك، ليتم إخضاع أمتعته لتفتيش دقيق، دون اكتشاف أية مواد ممنوعة بحوزته.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحالة غير الطبيعية التي بدا عليها الموقوف دفعت الشرطة إلى إخضاع جسمه للفحص بالأشعة، فاكتشفت وجود أجسام غريبة داخل جهازه الهضمي، ليتم إلقاء القبض عليه ووضعه رهن الاعتقال الاحتياطي، إلى حين التأكد من طبيعة المواد الموجودة داخل جسده. وتبين أن الأمر يتعلق بـ 1709 غرامات من مخدر الحشيش، موزعة على 256 كبسولة. ووجهت للموقوف البالغ من العمر 35 عاما ويعيش في منطقة ” نيجار” بمقاطعة ألميريا، تهمة الإضرار بالصحة العامة، وفق القانون الجنائي الإسباني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.