اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 09:50
أخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2016 - 5:02 مساءً

بالصورة.. المغربية التي قتلت في اعتداء نيس تنحدر من تنغير..

بالصورة.. المغربية التي قتلت في اعتداء نيس تنحدر من تنغير..
بتاريخ 15 يوليو, 2016

كشف لحسن أودعي رئيس جماعة تغزوت في مدينة تنغير المستشار والبرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، عن وفاة مغربية تنحدر من المنطقة لقيت مصرعها في اعتداء نيس الإرهابي.

ونشر أودعي على صفحته الرسمية بالفايسبوك تدوينة كتب فيها “باسم جماعة تغزوت نيت عطى أعزي عائلة المرحومة ضحية الإرهاب بنيس الفرنسية وبهذه المناسبة أيضا وفي هذا اليوم بالذات فقدنا خالتي مامة حمو وهي خالة أمي بدوار اقديم ايت عيسى إبراهيم اللهم ارحمهم جميعا..أدين هذه العملية الإرهابية الجبانة بمدينة نيس الفرنسية التي قام بها شاب تونسي 31 سنة والتي راح ضحيتها نيت حدا فاطمة من أصول دائرتي الانتخابية دوار تلولت ايت عيسى ابراهيم تغرماتين وزوجة شرحي احمد الساكن بجماعة تغزوت نيت عطى التي اترأسها ، لاحول ولا قوة الا بالله”.

وتجدر الإشارة على أن اعتداء نيس الإرهابي خلف مقتل 84 شخصا وإصابة أكثر من 100 آخرين في حصيلة مؤقتة مرشحة للارتفاع.

FILE-20160715-1435T64B98FQ78HX

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.