اليوم السبت 21 يناير 2017 - 08:34
أخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 12:18 مساءً

بعد هجمات باريس طرد أربعة مغاربة في بولونيا بتهمة الارهاب

بعد هجمات باريس طرد أربعة مغاربة في بولونيا بتهمة الارهاب
بتاريخ 24 نوفمبر, 2015

بولونيا, تم طرد أربعة مغاربية , وهي اول عملية في ايطاليا تستهدف الأرهابيين بعد هجمات باريس. ويشتبه بأنهم على استعداد لتنظيم دورات تدريبية بقصد الانضمام الى داعش وتنفيد عمليات انتحارية. كما وجدت مواد دعائية.

وقال ألفانو: “لأسباب تتعلق بأمن الدولة” طرد أربعة مهاجرين من أصل مغربي في بولونيا من طرف وزارة الداخلية بعد طلبات من المخابرات الايطالية ديغوس بولونيا. وهذا هو أول طرد بعد هجمات باريس و مالي. والأربعة هم كلهم من سكان المحافظة بولونيا. وقال الوزير ألفانو في بيان صادر عن وزارة الداخلية : تم التحقيق بخصوص الجمعية المكونة من الاربعة مغاربة واتضح انها ذات أهداف إرهابية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.