اليوم السبت 25 مارس 2017 - 01:58
أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 9:57 صباحًا

ترامواي يرسل مهاجرا مغربيا إلى العناية المركزة بايطاليا

ترامواي يرسل مهاجرا مغربيا إلى العناية المركزة بايطاليا
بتاريخ 16 سبتمبر, 2016

صدم أحد قطارات ترامواي “ترام” بمدينة ميلانو الايطالية، مساء أمس الخميس مهاجرا مغربيا، عندما كان يهم عبور أحد شوارع مدينة ميلانو الواقعة شمال ايطاليا.

وذكرت وسائل إعلام محلية نقلا عن شرطة المدينة،أن المهاجر المغربي الذي يدعى ب. ر. والبالغ من العمر 35سنة، مازال على قيد الحياة، إلا أنه تعرض لإصابات بليغة على جميع مستويات الجسم، تطلبت نقله إلى المستشفى على وجه الاستعجال ووضعه تحت العناية المركزة.

ووجدت عناصر الوقاية المدنية صعوبة كبيرة في استخراج المهاجر المغربي من أسفل قاطرة الترامواي، قبل أن تتمكن بعد حوالي ساعة تقريبا من استخراجه بمساعدة رجال المطافئ الذين استعملوا معدات خاصة لرفع الترامواي عن السكة، ونقله على متن سيارة الإسعاف.

وحسب الأبحاث الأولية للشرطة فإن المهاجر المغربي وجد نفسه محاصرا من قبل الترامواي خط رقم 3 وسط شارع Saponaro في مكان ينعدم فيه ممر للراجلين، وأن السائق لم يستطع تجنبه لتفاجئه بتواجد المهاجر المغربي في ذلك المكان.

وقد تم نقل سائق الترامواي بدوره إلى المستشفى لتعرضه لصدمة نفسية جراء دهسه للمهاجر المغربي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.