اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 10:37
أخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 1:43 مساءً

ثلاث مغربيات يلقين مصرعهن في حادثة سير نواحي سلامانكا بإسبانيا

ثلاث مغربيات يلقين مصرعهن في حادثة سير نواحي سلامانكا بإسبانيا
بتاريخ 10 أغسطس, 2015

لقي ثلاثة نساء مغربيات مصرعهن نتيجة حادث تصادم بين سيارتين وقع صباح اليوم الاحد 9 غشت على طريق سريع نواحي مدينة “سلامانكا” وسط شمال اسبانيا.

وأفاد مصدر من خدمة الطوارئ أن الحادث وقع على الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم اثر تصادم سيارتين مرقمتين في فرنسا كانتا تسيران في نفس الإتجاه مما أسفر عن مصرع سيدتين تبلغان من العمر 47 و52 سنة في عين المكان، فيما توفيت الثالثة (30 سنة) في قسم المستعجلات بمستشفى “فيرجن دي فيجا” الذي نقلت اليه.

ورجحت مصادر من الحرس المدني الاسباني أن يكون الحادث ناتج عن السهو أو غياب التركيز، خاصة ان الطريق التي شهدت الحادث عريضة، ومستوى الروية فيها جيدة جدا.

وخلف الحادث ايضا اصابة خمسة اشخاص اخرين بينهم طفلين نقلوا الى المستشفى المركزي بسلامانكا لتلقي العلاج.

 

ب

ص

ض

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.