اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 10:15
أخر تحديث : الأربعاء 22 يونيو 2016 - 3:40 مساءً

جريمة قتل تنهي حياة مغربيّة ضواحي برشلونة

جريمة قتل تنهي حياة مغربيّة ضواحي برشلونة
بتاريخ 22 يونيو, 2016

تمكنت عناصر الشرطة الكتالونية، المعروفة باسم “لوص موصوص دي إسكوادرا”، من العثور على جثة مهاجرة مغربية داخل منزلها الواقع ببلدية “دجينوريا”؛ إذ تم الاعتداء عليها باستعمال السلاح الأبيض؛ و”جثتها كانت ملطخة بالدماء وعليها آثار الضرب”، وفق ما أكدته مصادر أمنية لصحيفة “Elperiodico” الإسبانية.

وتبعا للمصدر ذاته، فإن عناصر الأمن اعتقلت المشتبه في ارتكابه هذه الجريمة، وهو أحد أفراد عائلة الضحية، فيما استبعدت فرضية أن يكون الاعتداء ناجما عن ممارسات تكررت بشكل يومي، بينما أعلنت عمدة بلدية “Gironella” الحداد لمدة يومين على وفاة المواطنة المتأصلة من المغرب، كما عبّرت لجميع أفراد أسرتها عن أسفها وحزنها الشديدين تجاه الواقعة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.