اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 20:05
أخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2015 - 3:44 مساءً

جمعيات المجتمع المدني بمولمبيك سانت جون ببروكسيل، تنظم وقفة تاريخية ضد الإرهاب بساحة البلدية

جمعيات المجتمع المدني بمولمبيك سانت جون ببروكسيل، تنظم وقفة تاريخية ضد الإرهاب بساحة البلدية
بتاريخ 19 نوفمبر, 2015

إحتضنت ساحة بلدية مولمببك سانت جون بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، وقفة تاريخية ضد الإرهاب، نظمتها مجموعة من فعاليات المجتمع المدني المتواجدة بالبلدية، للتنديد بالحادث الإرهابي الغاشم الذي إستهدف العاصمة الفرنسية باريس، ولإيصال رسالة للعالم مفادها أن بلدية مولمببك سانت جون هي نموذج حي للتعايش والتسامح والإندماج بين جميع ساكنتها، الذين خرجوا اليوم رجالا ونساء، شيبا وشبابا، ليعبروا عن أسفهم العميق للحادث الإرهابي الذي إستهدف عاصمة الأنوار باريس.

الوقفة عرفت حضور مجموعة من الشخصيات السياسية المنتمية لأحزاب مختلفة، وفعاليات المجتمع المدني ببلجيكا، وعدد كبير من رجال الإعلام، وشخصيات أخرى.

السيدة عمدة بلدية مولمببك سانت جون فرانسواز سكيبمونس، ألقت كلمة قيمة بهاته المناسبة، عبرت فيها عن أسفها الشديد للحادث الإرهابي الذي شهدته العاصمة الفرنسية باريس نهاية الأسبوع، الذي أودى بحياة العديد من الأبرياء، مجددة الدعوة للعمل جميعا من أجل محاربة الإرهاب والإرهابين، موضحة بأن بلدية مولمببك سانت جون ليست بقاعدة خلفية للجهاد، كما قدمت تعازيها الحارة لعائلات ضحايا الحادث الإرهابي الجبان الذي شهدتها فرنسا نهاية الأسبوع، معربة عن صدمتها من هول الفاجعة،الحضور قارب الثلاثة ألاف شخص.

1

2

3

5

6

7

8

11

12

13

14

15

16

17

18

19

21

22

20

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.