اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 19:21
أخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2015 - 9:44 صباحًا

حفل إستقبال ببلجيكا إحتفالا بعيد العرش المجيد

حفل إستقبال ببلجيكا إحتفالا بعيد العرش المجيد
بتاريخ 31 يوليو, 2015

إحتفالا بالذكرى السادسة عشرة لتربع جلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه الغر الميامين الذي يوافق الثلاثين من شهر يوليوز من كل سنة،نظم كل من معالي سفير صاحب الجلالة ببلجيكا و اللوكسمبورغ السيد سمير الدهر و حرمه،و معالي سفير صاحب الجلالة لدى الإتحاد الأوروبي السيد منور عالم حفل إستقبال بفندق تي أوطيل بالعاصمة البلجيكية بروكسيل.

الحفل عرف حضور مجموعة من ممثلي السلك الديبلوماسي ببلجيكا و الملحقين العسكريين بمجموعة من السفارات الأجنبية ببلجيكا،و مجموعة من الشخصيات السياسية البلجيكية كالسيدة فرانسواز سكيبمونس عمدة بلدية مولمببك سان جون،و فعاليات مدنية من مختلف المشارب.

عيد العرش لهذه السنة يأتي و المغرب يعرف نقلة نوعية في المجال السياسي و الإقتصادي و الإجتماعي،في سبيل تحقيق مشروع مجتمعي يقوم على إنخراط المغرب في ركب الحداثة والديمقراطية، حيث إتخذ مجموعة من المبادرات الفريدة لإعادة هيكلة المجتمع من خلال إعادة الإعتبار للأسرة و تكريس ثقافة حقوق الإنسان، و ثقافة المواطنة، و سياسة القرب و المشاركة، و تحديث القضاء، و ترسيخ التضمن الإجتماعي،و تحقيق التنمية المستدامة.

1

2

3

4

5

6

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.