اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 22:03
أخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2015 - 1:28 مساءً

طارق بنعلي: منعي من دخول هولندا مجرد إشعاعات…

طارق بنعلي: منعي من دخول هولندا مجرد إشعاعات…
بتاريخ 16 يوليو, 2015

في حوار أجراه معه الزميل عمر الخربوشي عن مكتب مايوركا أكد الداعية إبن الريف طارق بنعلي أن الفلم الدي أخرجه موخرا وحقق نسبة مهمة من المشاهدات ومتابعة مهمة على صفحات التواصل الاجتماعي هو رد على البرامج والأفلام والمسلسلات الرمضانية التي تقدمها قنواتنا الوطنية… ووصفها بلا علاقة مع أخلاق الريفيين خاصة و المغاربة عامة.

و ردا على مجموعة من مقالات نقلتها بعض المواقع الالكترونية المحلية باقليم الناضور وكدلك التي نشرها بعض الجرائد الهولندية حول أن الداعية الريفي ليس له الحق في دخول أراضي هولندا وإلقاء الدروس فيها، وصرح دات المتحدت أنه كل هدا مجرد إشاعات وجاء على لسانه أن يدخل إلى هدا البلد وليس هناك أي قرار منع.

وأضاف بنعلي خلال هدا اللقاء أنه حاليا يعمل على تصوير فيلمين الأول يناقش خبايا السحر والتاني موضوع تربية الأبناء مع مجموعة من الشباب.

واللتدكير الحوار جمع الداعية طارق بنعلي بالشاب الدي صور فيديو مأخرا والدي نصح فيه الفتيات بازالة صورهن من الفايسبوك. نترك زوارنا الكرام مع الفيديوا:

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.