اليوم السبت 25 مارس 2017 - 15:36
أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 11:17 صباحًا

سيارات شرطة مزيفة تترصد المهاجرين المغاربة لسرقتهم بإسبانيا

سيارات شرطة مزيفة تترصد المهاجرين المغاربة لسرقتهم بإسبانيا
بتاريخ 25 أغسطس, 2016

تداول عدد من أفراد الجالية المقيمة بالخارج على الموقع الاجتماعي فايسبوك صورا لسيارة مشبوهة على متنها لصوص يوهمون المارة على أنهم شرطة المرور قبل أن يعمدوا إلى سرقة ممتلكاتهم.

وطالب النشطاء جميع أفراد الجالية العائدين إلى دول إقامتهم بأوروبا المارين من طرقات اسبانيا بأخذ الحيطة والحذر وعدم الامتثال للتوقف عند السيارات المشبوهة والمشكوك فيها مشيرين إلى أن هؤلاء اللصوص يعمدون إلى إشهار شارة مزورة تخص شرطة المرور الاسبانية.

وتظهر الصور المتداولة من قبل نشطاء مغاربة على الفايسبوك سيارة من نوع بي أم دوبلفي سوداء اللون على متنها شخصان يظهر أحدهما شارة مزورة خاصة بالأمن الاسباني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.