اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 23:26
أخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 12:46 مساءً

شاب إيطالي يردي مغربية قتيلة بالقرب من منزل إقامتها في إيطاليا

شاب إيطالي يردي مغربية قتيلة بالقرب من منزل إقامتها في إيطاليا
بتاريخ 7 سبتمبر, 2016

لقيت سيدة مغربية مصرعها، ببلدة “مونتي كورفينو بيليانو”، بمدينة ساليرنو الإيطالية، بعد أن صدمتها سيارة كانت تسير بسرعة” كبيرة” بالقرب من منزل إقامتها، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الإيطالية “أنسا”.

وأفادت الوكالة، أن سبب الوفاة ناتج عن الارتطام القوي، الذي حال دون إنقاذ المهاجرة المغربية الهالكة، والتي كانت تبلغ من العمر 59 سنة.

و أضاف المصدر، أن شابا إيطاليا هو الذي تسبب في الحادث، ليلة الأحد /الاثنين، بعد أن صدمها بسيارته بنواحي ساليرنو، مكان إقامة الضحية منذ سنوات رفقة أحد أبنائها.

وأردف المصدر، أنه بعد إخضاع سائق السيارة الشاب، لاختبار قياس درجة الكحول، والمخدرات في الدم، من قبل السلطات الإيطالية، تبث لها أن النتيجة سلبية، فيما فتحت تحقيقا في الحادث، للوقوف على ملابساته وحيثياته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.