اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 21:58
أخر تحديث : الجمعة 1 يناير 2016 - 3:16 مساءً

شخص يقتل زوجته المغربية بطلق ناري وينتحر بألميريا

شخص يقتل زوجته المغربية بطلق ناري وينتحر بألميريا
بتاريخ 1 يناير, 2016

عثر الحرس المدني الإسباني، صباح اليوم الخميس 31 دجنبر، على جثتي رجل ستيني وزوجته المغربية، وعليهما آثار طلقات نارية، داخل منزلهما في منطقة عدرا باقليم ألميريا.

وأكدت السلطات الإسبانية أن الزوج الإسباني البالغ من العمر 62 سنةً، عمد إلى قتل زوجته المغربية البالغة من العمر 23 سنة بطلقة نارية على الأقل، قبل أن يطلق النار على رأسه.

واعتبر الحرس المدني الإسباني أن الحادث يدخل في إطار العنف المنزلي بين الأزواج، مشيراً في الوقت ذاته أن مصالحه لم تتوصل في وقت سابق من طرف الزوجة المقتولة، بأية شكايات عن تعرضها للتعنيف من طرف زوجها.

وأفاد بلاغ للحكومة المحلية في الأندلس أن وفاة السيدة المغربية، هي جريمة قتل، مشيراً إلى أنها ترفع عدد النساء اللواتي قتلن من طرف أزواجهن هذا العام إلى 13 على مستوى الإقليم، و56 على المستوى الوطني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.