اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 20:54
أخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2016 - 4:21 مساءً

طرد مغربي هدد بقطع رؤوس الإيطاليين

طرد مغربي هدد بقطع رؤوس الإيطاليين
بتاريخ 8 أبريل, 2016
قرر وزير الداخلية الإيطالي طرد مهاجر مغربي منتم لداعش خارج البلاد، لكونه سبق وهدد الإيطاليين بقطع رؤوسهم. وكان المهاجر المغربي قد حل بإيطاليا قبل ثلاث سنوات فقط، ويقيم بشكل قانوني في منطقة “بوتينتسا” جنوب البلاد.
وسبق لذات المهاجر المغربي، البالغ من العمر 32 سنة، أن اعتدى شهر دجنبر 2015 على قاصر قبل أن يمتد اعتداؤه ليطال عناصر الشرطة وهو يصرخ بأن يلزم قطع رؤوس الإيطاليين.

ونقلت صحف إيطالية عن ألفانو وزير الداخلية، أن تحقيقات همت المغربي المقيم بشكل قانوني في إيطاليا أثبتت أنه ينتمي لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام.

وقال ألفانو في تعليله لقرار الطرد “لقد قررت طرده بسبب الخطر الذي يمثله على الدولة الإيطالية جراء انجرافه نحو التطرف السياسي والديني”.

ويعد وزير الداخلية الإيطالي الأكثر صرامة بين سابقيه، فقد سبق وطرد منذ 2015 ما مجموعه 77 مهاجرا من بينهم 11 خلال العام الجاري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.