اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 11:43
أخر تحديث : الخميس 27 أغسطس 2015 - 12:55 مساءً

غرق طفل مغربي في بحيرة نواحي أوتريخت بهولندا

غرق طفل مغربي في بحيرة نواحي أوتريخت بهولندا
بتاريخ 27 أغسطس, 2015

انتشل فريق من الغواصين بعد زوال يوم الاثنين الماضي جثة طفل مغربي يبلغ من العمر 14 سنة من بحيرة نواحي مدينة اوتريخت الهولندية بعد اكثر 20 ساعة من البحث.

وعثر على جثة الطفل انور الشايبي على عمق مترين ونصف، وذلك بعد ان استعانت فرق الانقاذ في بحثها على كاميرات للتصوير تحت الماء.

وكانت الشرطة الهولندية قد تلقت بعد زوال يوم الاحد اشعارا من عائلة الطفل المغربي يفيد باختفاء ابنها قرب البحيرة ، قامت على اثره بالاستعانة بفرقة من الغواصين وطائرة مروحية للبحث داخل البحرية وفي محيطها.

واستبعدت النيابة العامة فرضية الجريمة في وفاة الطفل، حيث افضت التحقيقات التي اجرتها الشرطة في هذا الصدد الى الضحية غرق بعد ان نزل للسباحة في البحيرة.

واثار غرق الطفل انور جدلا واسعا في هولندا حيث طالبت مجموعة من الاصوات بفرض الزامية تعليم السباحة في المدارس بالنسبة الاطفال، كما دعت الاباء الى ضرورة تعليم ابناءهم السباحة وذلك لتجنب مثل هذه الحوادث، حيث تشير الاحصائيات الى وفاة 14 شخصا هذه السنة غرقا في هولندا.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.