اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 05:42
أخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 11:33 صباحًا

غرق طفل مغربي في مسبح عمومي بغرناطة

غرق طفل مغربي في مسبح عمومي بغرناطة
بتاريخ 8 يوليو, 2015

لقي قاصر مغربي يبلغ من العمر 17 سنة مصرعه مساء اول امس الاثنين 6 يوليوز بعد غرقه في مسبح عمومي ببلدية شلوينيه بمقاطعة غرناطة جنوب شرق اسبانيا.

وأفادت مصادر من خدمة الطوارئ باقليم الاندلس انها توصلت حوالي الساعة الحادية عشر والنصف ليلا من نفس اليوم، ببلاغ يفيد بتسلل 15 مراهقا الى مسبح عمومي كان مغلقا وسماع بعضهم يصرخون طلبا للمساعدة.

واضافت نفس المصادر ان طاقم طبي من الخدمة انتقلت على عجل الى عين مع وحدة للعناية المركزة المتنقلة، حيث عملت على انتشال الضحية وحاولة مساعدته طبيا الا انه كان قد فارق الحياة.

ورغم ان كل المؤشرات تشير الى وفاة غرقا الا ان الشرطة الاسبانية فتحت تحقيقا لمعرفة اسباب الوفاة في انتظار نتائج التشريح الطبي.

ويأتي هذا الحادث بعد حوالي اسبوعين عن غرق طفل مغربي يبلغ من العمر ثماني سنوات في مسبح حديقة عمومية بمنطة مورسيا جنوب شرق اسبانيا وبعد ثلاثة اسابيع عن وفاة طفل مغربي اخر في مسبح عمومي في منطقة نافارا شمال اسبانيا.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.