اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:04
أخر تحديث : الأحد 21 يونيو 2015 - 12:48 صباحًا

غرق طفل مغربي في مسبح عمومي شمال إسبانيا

غرق طفل مغربي في مسبح عمومي شمال إسبانيا
بتاريخ 21 يونيو, 2015

لقي طفل مغربي يبلغ من العمر ثماني سنوات مصرعه، زوال أمس الجمعة 19 يونيو غرقا في مسبح عمومي بمنطقة بيربينزانا بمقاطعة “نافارا” شمال اسبانيا.

الضحية المسمى قيد حياته “س ش” كان قد احتفل لتوه مع زملائه بنهاية الموسم الدراسي، بالمدرسة التي كان يتابع فيها دراسته والقريبة من المسبح الذي قضى فيه.

وكانت إدارة الطوارئ قد توصلت بإشعار بغرق طفل في المسبح المذكور، انتقل على اثره طاقم طبي الى عين المكان، حيث حاول انقاذ الضحية عن طريق الانعاش القلبي الا انه كان قد فارق الحياة.

وفتحت الشرطة الاسبانية، تحقيقا لمعرفة الظروف التي ادت الى غرق الطفل داخل مسبح عمومي، تتوفر فيه كل شروط السلامة.

وشهدت اسبانيا خلال الاسبوعين الاخيرين مصرع خمسة مغاربة بينهم، اربعة منهم راحوا ضحية حوادث سير، حيث لقي طفلين توأم يبلغان من العمر 11 شهرا مصرعهما يوم الثلاثاء الماضي اثر حادثة سير نواحي كاتالونيا، فيما قضى الثالث البالغ من العمر 40 سنة، يوم السبت الماضي بعد ان اصطدمت حافلة لمشجعي منتخب جبل طارق بسيارته على طريق سريع باقليم قادس، اما الرابع فلقي مصرعه الجمعة قبل الماضي بعد ان اصطمت سيارته بشاحنة كان قادمة من الاتجاه المعاكس نواحي العاصمة مدريد.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.