اليوم السبت 25 مارس 2017 - 19:38
أخر تحديث : السبت 27 فبراير 2016 - 11:44 صباحًا

فرنسا تحاكم مغربياً يستفيد من مساعداتها الاجتماعية وهو بالمغرب

فرنسا تحاكم مغربياً يستفيد من مساعداتها الاجتماعية وهو بالمغرب
بتاريخ 27 فبراير, 2016

أدانت محكمة مدينة “فيِين” بمنطقة “بوتيي” الفرنسية، يوم أمس الخميس 25 فبراير 2016، مواطناً مغربياً يبلغ من العمر 58 سنة، بـ 3 أشهر حبساً موقوفة التنفيذ، وذلك لاستفادته من المساعدات الاجتماعي للدولة ومنزل مدعوم الأجر، على الرغم من استقراره بالمغرب رفقة أسرته بالمغرب، بحسب ما نشره موقع “La nouvelle republique” الفرنسي، مشيراً إلى أن هذا الرجل مطالب الآن بإرجاع أكثر من 13 ألف يورو إلى خزينة الدولة الفرنسية.

وأضاف ذات المصدر، أنه تم فتح تحقيق في هذا الملف من طرف السلطات الفرنسية، وذلك بعدما تبين لها أن فواتير الكهرباء السنوية للمنزل -الذي يُدفع ثمن أجرته من طرف خدمات المساعدات الاجتماعية – تكشف عن استهلاك قليل القيمة، مقارنة مع المنازل المماثلة، لترصد بعد ذلك أنه لا يسكن المنزل، بل يستفيد فقط من المساعدات المالية، وأنه مستقر بالمغرب رفقة أسرته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.