اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 12:56
أخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 11:21 صباحًا

فرنسي يعتنق الإسلام بالزاوية الكركرية بليل فرنسا

فرنسي يعتنق الإسلام بالزاوية الكركرية بليل فرنسا
بتاريخ 7 ديسمبر, 2015

في إطار الزيارة المباركة التي قام بها حضرة الشيخ المربي السيد محمد فوزي الكركري إلى الديار الأروبية والتي كان لها الأثر الطيب الجميل مما حرك همة وقلب السيد علي عيسى (كريستوف) إلى نطق شهادة الإيمان وتلقي أنوارها الزكية على يد الشيخ السيد محمد فوزي الكركري فنسأل الله له الثبات والترقي في مراتب الدين كلها ونفع الله به أمين.

كما قام الشيخ محمد فوزي الكركري بتدشين زاوية جديدة بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث استقبله فقراء الطريقة بحفاوة كبيرة وحجوا من كل أنحاء المدينة ليحضروا حفل الافتتاح، فكانت ليلة نورانية في مدينة الأنوار باريس. فنسأل المولى جل وعلا أن يجعلها فاتحة خير وبركة على أهل هذا البلد ومنبعا لتعليم سماحة ووسطية الدين الحنيف ونشر المحبة والتسامح في كل ربوع هذا القطر إن ولي ذلك والقادر عليه.

lile-(1)

lile-(2)

lile-(3)

lile-(4)

lile-(5)

lile-(6)

lile-(7)

lile-(8)

lile-(9)

lile-(10)

paris-(1)

paris-(2)

paris-(3)

paris-(4)

paris-(5)

paris-(6)

paris-(7)

paris-(8)

paris-(9)

paris-(10)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.