اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 17:12
أخر تحديث : الإثنين 15 فبراير 2016 - 2:51 مساءً

فيديو… السلطات الألمانية ترحل المهاجرين الموجودين فوق أراضيها ضمنهم عدد كبير من المغاربة

فيديو… السلطات الألمانية ترحل المهاجرين الموجودين فوق أراضيها ضمنهم عدد كبير من المغاربة
بتاريخ 12 فبراير, 2016

شرعت السلطات الألمانية في عملية ترحيل المهاجرين الموجودين فوق أراضيها، ضمنهم عدد كبير من المغاربة، الذين دخلوا إلى التراب الألماني سرا رفقة العديد من اللاجئين السوريين.

ويأتي هذا القرار بعد اتفاق الرباط وبرلين لترحيل المغاربة المهاجرين سرا إلى ألمانيا، مع موجة اللاجئين السوريين، والعراقيين إلى أوربا العام الماضي.

وفي المقابل، تلتزم ألمانيا بإطلاق برامج المساعدات في الدول، التي شمل مواطنوها الترحيل، عبر ضخ ملايين من الأورو في سوق العمل، سعيا منها إلى تخصيص مشاريع التأهيل المهني في هذه الدول.

ويذكر أن بلاد “ميركل” استقبلت أكثر من مليون لاجئ هذا العام، وهو أعلى رقم يصل إليه بلد أوربي، وفق ما ذكرته وسائل إعلام ألمانية استنادا إلى مصادر حكومية.

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.