اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 19:26
أخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2015 - 7:04 مساءً

مايوركا الاسبانية: مغربي يحاول الانتحار فوق أحد رافعات مواد البناء

مايوركا الاسبانية: مغربي يحاول الانتحار فوق أحد رافعات مواد البناء
بتاريخ 17 أبريل, 2015

شهدت صباح يوم الخميس 16 ابريل من الشهر الجاري إحدى ورشات البناء بمنتجع “كانيامل” بمايوركا الإسبانية إحتجاجا صاخبا لعمال مغاربة على شركة خاصة للبناء لعدم دفعها أجور العمال مند شهور وكدالك مبلغ دين قدر ب-80 مليون يورو لصالح المقاول المغربي المكلف بالمشروع والدي هدد برمي نفسه من أعلى رافعة مواد البناء.

وقام المقاول المغربي الذي يُدير شركة للبناء، على هذه الخطوة لإرغام الشركة التي يعمل لصالحها بدفعها له الدين، وذلك بعد أن عجز عن دفع مستحقات الضمان الإجتماعي المترتب عليه لتشغيله مجموعة من العمال.

وبعد مرور وقت قصير تم إبلاغ السلطات المحلية و حضرت عناصر من الحرس المدني الاسباني والشرطة المحلية، مرفوقة بأطباء نفسيين، إلى عين المكان، ونجحت في إقناع المقاول المغربي للتراجع عن مخططه بإلقاء نفسه من علو فاق 11 مترا، وبعد دلك تم نقله إلى المستشفى المحلي بواسطة سيارة الأسعاف.

206699

empresario-sube-1

VDM024SU002_200004_MANUAL

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.