اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 04:52
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 12:36 مساءً

محكمة إيطالية تقضي بـ15 سنة سجنا نافذا في حق مغربي قتل زوجته

محكمة إيطالية تقضي بـ15 سنة سجنا نافذا في حق مغربي قتل زوجته
بتاريخ 19 يوليو, 2016

أصدر قضاء الدرجة الأولى بمحكمة مدينة “أستي”، شمال غرب إيطاليا، حكما بالسجن النافذ في حق مواطن مغربي، وذلك على خلفية ارتكابه جريمة قتل راحت ضحيتها زوجته شهر شتنبر الماضي.

وكان المغربي (ر.ف)، البالغ من العمر 40 سنة قد وجه أزيد من 15 طعنة بالسكين لزوجته الإيطالية حتى خرت صريعة، وذلك بعد خصام عائلي نشب بينهما داخل شقتهما، انتهى بجريمة قتل مروعة.

وأبلغ الجيران حينها عن سماعهم لصراخ الزوجين، لكن عند وصول الأمن إلى عين المكان وجد الزوجة وسط بركة من الدماء، وقد فارقت الحياة، حيث تم نقلها إلى مستودع الأموات، في حين تم إيداع الزوج السجن.

وبعد سلسلة من التحقيقات أصدرت المحكمة، صباح أمس الاثنين، حكما بإدانة المهاجر المغربي بخمسة عشرة سنة وأربعة أشهر سجنا نافذا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.