اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 06:18
أخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2016 - 5:01 مساءً

مصدر قنصلي: يؤكد مقتل 3 مغاربة في اعتداء نيس

مصدر قنصلي: يؤكد مقتل 3 مغاربة في اعتداء نيس
بتاريخ 15 يوليو, 2016

أفاد مصدر قنصلي اليوم الجمعة 15 يوليوز الجاري، أن ثلاثة مواطنين مغاربة على الأقل قتلوا في الاعتداء الذي شهدته مدينة نيس الفرنسية أمس الخميس، مشيرا إلى انه يتعين تأكيد هذه الحصيلة المؤقتة من قبل السلطات الفرنسية.

وأوضح المصدر نفسه في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن الضحايا هم طفل (13 سنة) وسيدتين (43 و49 سنة)، مشيرا إلى الصعوبات التي اعترضت السلطات الفرنسية لتحديد هوية الضحايا.

وأضاف المصدر أن طفلا مغربيا آخر أصيب بجروح بليغة في هذا الهجوم.

وتابع المصدر أن حصيلة الضحايا المغاربة التي تشير إلى ثلاثة قتلى تم تأكيدها من قبل جمعيات مغربية بنيس.

يذكر أنه تم إنشاء خلية يقظة على مستوى القنصلية العامة للمغرب بمرسيليا، من أجل جمع معلومات حول ضحايا مغاربة محتملين في اعتداء نيس الذي خلف 84 قتيلا بحسب حصيلة مؤقتة. وتعمل خلية اليقظة بتعاون مع السلطات المحلية من اجل جمع شهادات حول وجود ضحايا مغاربة في هذا الاعتداء .وتعمل الخلية باتصال دائم بسفارة المغرب بفرنسا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.