اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 12:04
أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2015 - 1:12 مساءً

مصرع توأمين مغربيين وإصابة والدتهما في حادثة سير بكاتالونيا

مصرع توأمين مغربيين وإصابة والدتهما في حادثة سير بكاتالونيا
بتاريخ 18 يونيو, 2015

لقي طفلين توأمين يبلغان من العمر 11 شهرا، مصرعهما اثر انقلاب سيارة خفيفة كانا على متنها رفقة والدتهما ليلة امس الثلاثاء 16 يونيو نواحي منطقة سيغارا باقليم كاتالونيا.

وادى الحادث إلى إصابة والدة الطفلين التي كانت تقود السيارة بجروح وصفت بالخطيرة نقلت على لإثرها الى قسم المستعجلات بمستشفى “ارنا ودي فيلانوفا” بمدينة لييدا.

وحسب إدارة المرور الكاتالونية فإن الحادث نجم عن فقدان السائقة وهي من جنسية مغربية التحكم في السيارة مما أدى إلى خروجها عن الطريق وإنقلابها، مما إدى الى مصرع الطفلين في عين المكان.

وفي نفس السياق شهدت منطقة الجزيرة الخضراء الاسبانيا نهاية الاسبوع الماضي حادثة خطيرة نجمت عن اصطدام مباشر بين سيارتين خفيفتين إحادهما مرقمة بالمغرب مما خلّف إصابة ثلاثة اّشخاص بجروح وصفت بالخطيرة نقلوا على اثرها المستشفى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.