اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 19:37
أخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 2:49 مساءً

مصرع شابتين مغربيتين في حادث سير بإيطاليا +صور

مصرع شابتين مغربيتين في حادث سير بإيطاليا +صور
بتاريخ 29 فبراير, 2016

لقيت شابتان مغربيتان مصرعهما، صباح أول أمس السبت، في مدينة بولونيا شمال شرق إيطاليا، في حادثة سير.

وكانت الشابتان “ع.ف”، البالغة من العمر 25 سنة، و”ن.ر” ذات الـ 21 سنة، قد استقلتا سيارة برفقة شابين إيطاليين، وأثناء سير السيارة بسرعة، تخطت حاجز الـ “100” كيلو متر في الساعة، انحرفت السيارة عن الطريق، لتصطدم بشاحنة من الحجم الكبير، كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، مما أدى إلى تحطم السيارة، ومصرع ثلاثة من راكبيها على الفور، فيما توفت الأخيرة، مساء أمس الأحد، بعد أن خضعت لعمليتين جراحيتين، بينما نقل سائق الشاحنة إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابته.

وفتحت الشرطة الإيطالية تحقيقاً في الواقعة، لتكتشف أن السيارة كانت تسير بسرعة كبيرة، وسائق الشاحنة كان قد تجاوز عدد الساعات المسموح له فيها بالقيادة، وفق بطاقة مراقبة العمل، وهو ما يحمله جزءاً من المسؤولية.

image410

Incidente-Ferrarese

inc

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.