اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 20:54
أخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2016 - 1:06 مساءً

مصرع شخصين وإصابة 49 في حادثة سير لحافلة على متنها 31 مغربيا بإسبانيا

مصرع شخصين وإصابة 49 في حادثة سير لحافلة على متنها 31 مغربيا بإسبانيا
بتاريخ 6 يونيو, 2016

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 49 آخرين صباح يوم الأحد 5 يونيو، في حادثة سير نجمت عن اصطدام حافلة لنقل المسافرين وشاحنة من الحجم الكبير، على الطريق السريع نواحي قرطبة جنوب إسبانيا.

الحادثة خلفت مصرع سائق الحافلة ومساعده وهما من جنسية إسبانية، فيما أصيب 49 راكبا، حالة ثلاثة منهم وصفت بالخطيرة، نقلوا إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي “راينا صوفيا” في قرطبة.

وحسب ذات المصادر فان الحافلة كانت قادمة من العاصمة مدريد في اتجاه غرناطة، قبل أن تصطدم بشاحنة من الحجم الكبير كانت تسير في نفس الاتجاه مشيرة إلى أن الحافلة كان على متنها 31 راكبا مغربيا، و16 من الإسبان، إضافة إلى كولومبي وإكوادوري وأمريكي.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.