اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 08:23
أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 10:43 صباحًا

مصرع طفل مغربي في حريق، وإصابة خمسيني آخر في حادثة سير بإسبانيا

مصرع طفل مغربي في حريق، وإصابة خمسيني آخر في حادثة سير بإسبانيا
بتاريخ 9 يونيو, 2016

لقي طفل مغربي في ربيعه 12 مصرعه اثر اندلاع حريق في منزل عائلته الكائن بمنطقة “بينيفيو” نواحي فالنسيا، حسب ما اعلنته السلطات الاسبانية بعد ظهر اليوم الاربعاء 9 يونيو.

وكشفت مصادر مطلعة ان عناصر الحرس المدني الاسباني تمكنت من انقاذ طفل اخر يبلغ من العمر اربع سنوات، تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

وحسب ذات المصادر فان الحريق شب في غرفة بالطابق الثاني، حيث كان ينام الضحية، مشيرة انه رغم تدخل بعض الجيران لاخراج الطفل الا انهم لم يتمكنوا من دخول الغرفة التي حاصرتها النيران.

وفي موضوع اخر اصيب مواطن مغربي يبلغ من العمر 53 سنة بجروح خطيرة، اثر حادثة سير وقعت صباح اليوم على طريق سريع بمنطقة “ريوس”.

وافادت مصادر مطلعة ان الضحية كان على متن سيارة خفيفة رفقة شقيقه، قبل ان تصطدم بشاحنة من النوع الكبير، مما خلف اضرار جسيمة للسيارة، واصابة الخمسيني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على اثرها الى المستشفى.

DF

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.