اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 22:19
أخر تحديث : السبت 2 أبريل 2016 - 4:05 مساءً

مصرع مغربي في حادثة سير بإسبانيا

مصرع مغربي في حادثة سير بإسبانيا
بتاريخ 2 أبريل, 2016

لقي مواطن مغربي مصرعه في حادثة سير وقعت اليوم السبت 02 أبريل الجاري قرب بلدة فيغيريس (شمال إسبانيا), وخلفت ستة ضحايا آخرين, بحسب ما علم لدى السلطات الإسبانية.

وأوضحت بلدية فيغيريس أن الحادثة وقعت حوالى الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي, عندما اصطدمت السيارة, التي كان على متنها المواطن المغربي, بسيارة أخرى كانت قادمة في الاتجاه المعاكس. وأضاف المصدر ذاته أن الضحايا الآخرين يحملون الجنسيتين الفرنسية والكولومبية, مشيرا إلى أن راكبا آخر أصيب بجروح بليغة, وتم نقله إلى أحد المستشفيات المحلي لتلقي العلاجات الضرورية.

يذكر أن حوادث مماثلة وقعت على هذا المقطع الطريقي الذي يعرف بخطورته. وقد فتحت المصالح الأمنية المحلية تحقيقا لتحديد ملابسات وأسباب هذه الفاجعة الطرقية الجديدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.