اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 - 01:26
أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2016 - 2:28 مساءً

مغاربة ضمن شبكة دولية لنقل المخدرات بين المغرب وإسبانيا بواسطة المروحيات

مغاربة ضمن شبكة دولية لنقل المخدرات بين المغرب وإسبانيا بواسطة المروحيات
بتاريخ 28 مارس, 2016

تمكنت السلطات الاسبانية من تفكيك شبكة دولية لتهريب الحشيش من المغرب الى اسبانيا باستعمال المروحيات، اعتقلت على اثرها 20 شخصا من جنسيات مختلفة.

وافاد بلاغ للحرس المدني الاسباني ان العملية  شملت مناطق غويبوسكوا، مدريد، ملقة، إشبيلية وقادش، وتم خلالها حجز طائرتين مروحيتين، و15 مركبة، إضافة إلى مبلغ مالي قدر بـ 220 الف يوروا نقدا، كما كتشفت مزرعة للماريوانا عثر فيها على 1000 نبتة.

وأضاف البلاغ ان الشبكة التي يتزعمها مواطن من اصل مغربي، كانت تتخذ من منطقة نواحي ملقة، مكانا للهبوط المروحيات المحملة بالحشيش، قبل ان تتمكن الشرطة من اكتشافه ووضعه تحت المراقبة.

وحسب ذات المصدر ان الشبكة المفككة كان لديها هيكلية تنظيمية جد محكمة، وانشأت امبراطورية في منقطة ايستبونا نواحي ملقة، يسيطر عليها اعضاءها الموزعين على خلايا متعددة مسؤولة عن نقل الحشيش من نقاط تفريغه من المروحيات إلى مستودعات التخزين المنتشرة بالبلدة، فضلا عن توزيعه في منطاق مختلفة من التراب الإسباني، وعدد من الدول الأوروبية.

1

2

3

5

6

7

8

9

10

11

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.