اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:09
أخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2016 - 3:37 مساءً

مغربي يقتل شقيقته رميا بالرصاص في روتردام +فيديو…

مغربي يقتل شقيقته رميا بالرصاص في روتردام +فيديو…
بتاريخ 19 فبراير, 2016

توفيت شابة مغربية منحدرة من اقليم الحسيمة، متأثرة بجروح أصبت بها بعد تعرضها لطق ناري داخل منزل والديها الكائن بمنطقة “مولتاتوليستات” نواحي روتردام.

وأفاد مصدر مطلع ان الشابة البالغة من العمر 24 سنة أصيبت بجروح خطيرة، بعد أن أطلق عليها النار شقيقها البالغ من العمر 28 سنة، بعد زوال يوم الثلاثاء الماضي 16 فبراير، أرداها قتيلة في عين المكان، رغم محاولات فريق طبي حضر لانقاذها.

ومباشرة بعد توصلها بخبر الحادث انتقلت عناصر الشرطة، الى عين المكان، حيث قامت باعتقال شقيق الضحية، كما حجزت المسدس الذي استعمل لاطلاق النار، عثرت عليه بحديقة المنزل.

واعتقلت الشرطة ايضا اربعة اشخاص اخرين كانوا على متن سيارة بالقرب من المنزل، الا انه افرج عنهم في وقت لاحق، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة الاسباب التي ادت لإطلاق النار.

وأفادت مصادر خاصة ان عائلة الضحية تنحدر من دوار تزوراخت بجماعة النكور، وكانت تقطن بمدينة امزورن، مشيرة ان الضحية كانت تعاني اضطرابات عقلية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.