اليوم السبت 25 مارس 2017 - 01:52
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2016 - 11:42 صباحًا

مقتل شابة مغربية بطلقات نارية بإسبانيا

مقتل شابة مغربية بطلقات نارية بإسبانيا
بتاريخ 5 يناير, 2016

عثرت المصالح الأمنية الإسبانية، منتصف الأسبوع الماضي، على جثة شابة مغربية مقتولة بطلقات نارية.

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن الحرس المدني الإسباني عثر على جثة الشابة، البالغة من العمر 23 سنة، وبحانبها جثة إسباني يتجاوز 62 سنة، وقد رجحت التحريات أن يكون الأخير قد أطلق النار على صديقته المغربية، قبل أن يقدم على الانتحار بتوجيه السلاح إلى نفسه.

المصادر نفسها أكدت أن الثنائي لم يكونا متزوجين، ولهما ابنة تبلغ من العمر 4 سنوات، موضحين أن الشابة المغربية لم يسبق أن تقدمت بشكاية ضد العنف المنزلي، كما أن صديقها الإسباني لم يكن معروفا لدى المصالح الأمنية.

وذكرت المصالح الأمنية الإسبانية أن نواحي الأندلس شهدت السنة الماضية 13 حالة عنف منزلي انتهت بوفاة، و56 حالة في البلد بأكمله.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.