اليوم السبت 25 مارس 2017 - 05:46
أخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 3:28 مساءً

مقتل شابة مغربية على يد جارها الإسباني بطلق ناري في الصدر

مقتل شابة مغربية على يد جارها الإسباني بطلق ناري في الصدر
بتاريخ 8 مارس, 2016

لقيت شابة مغربية في 19 من العمر، مصرعها يومه الأحد 6 مارس بعد تعرضها لطلق ناري على مستوى الصدر في بلدة “أوريا” بإقليم ألميريا الإسباني.

وأفادت مصادر مطلعة ان عناصر من الشرطة الاسبانية قامت مباشرة بعد وصولها الى مسرح الجريمة، باعتقال الجاني دون اي مقاومة، وهو من ذوي السوابق العدلية، وليس لديه ترخيص بحمل الاسلحة النارية.

ووفقا للتحقيقات الاولية فان الجاني الذي يدعى “توماس”، قام بطرق باب منزل الضحية بعنف حوالي الساعة الثالثة والنصب بعد الزوال، ليغمد الى اطلاق رصاصة مباشرة الى صدرها مباشرة بعد فتحها للباب.

من جانبه دعا مندوب حكومة الاندلس، انطونيو سانز، المنظمات النسائية الى التريث، الى حين صدور نتائج التحقيق لمعرفة ما اذا كانت هذه الجريمة، متعلقة بالعنف ضد النساء.

ينتظر ان يقدم الجاني الذي كان جارا للضحية المسماة قيد حياتها “فاطمة” امام محكمة الجنايات، بعد انتهاء التحقيق معه، بتهمة القتل والحيازة غير المشروعة للأسلحة النارية.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.