اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 19:38
أخر تحديث : السبت 9 أبريل 2016 - 4:14 مساءً

مقتل شاب مغربي بسلاح أبيض على يد قاصر بلاهاي الهولندية +فيديو…

مقتل شاب مغربي بسلاح أبيض على يد قاصر بلاهاي الهولندية +فيديو…
بتاريخ 9 أبريل, 2016

لقي شاب من أصل مغربي، مصرعه اليوم الخميس 07 أبريل الجاري، متأثراً بجروح خطيرة ألمّت به بعد تلقيه طعنات بالسلاح الأبيض، إثر شجار مع قاصر يبلغ 15 سنة، قرب محطة القطار “Mariahoeve” بمدينة لاهاي الهولندية.

وأفاد شهود عيان، أن الضحية البالغ من العمر 18 سنة، دخل مع الجاني في مشادات كلامية تطورت إلى شجار عنيف لأسباب مجهولة، أمام أعين سكان الحي اللذين إكتفى بعضهم بالتفرّج فيما حاول البعض التدخل لفض الشجار، دون ان يفلحوا في ذلك، لينتهي العراك بمشهد مأساوي بعد ان إستل الجاني القاصر سلاحاً أبيض وجّه به طعنات إلى خصمه أصابته على مستوى الصدر، وأردته صريعاً، ليلوذ بالفرار.

وفور إعلامها بالحادث إنتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة، وسيارة إسعاف برفقة طاقم طبي حاول تقديم الإسعافات الأولية للمُصاب وإنقاذ حياته، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، ليلفظ الفتى المغربي المسمى قيد حياته “أسامة”، أنفاسه الأخيرة في مسرح الجريمة.

وبُعيد ذلك تحركت عناصر الشرطة لإيقاف الفاعل بناء على إفادات السكان، لتتمكن في وقت قصير من إعتقاله داخل محطة القطار على بعد أمتار قليلة من مكان الحادث، وتم إيداعه في مركز الأحداث في إنتظار عرضه على أنظار القضاء

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.